Blog Details

erlvkne;lkbnk;trlkbn;rklmb;lrkbn;lmnb ln,.smb.dfmmdf,m

NASA Kids’ Club

في ظل إغلاق المدارس والنوادي وكل أماكن الترفيه، تظهر الحاجة لإشغال أوقات الأطفال وتوجيه طاقاتهم بكل ما هو جديد ومفيد، بدلا من الشجارات المستمرة فيما بينهم، أو ضياع الوقت بالنوم ومشاهدة التلفاز.

ويجب معرفة أن المدرسة او النادي  ليست المكان الوحيد لممارسة أنشطة التعلم، فعندما يكون طفلك في المنزل، فأنت معلمه. ولكن لا يجب أن يبدو كل شيء وكأنه درس في المدرسة، وإنما من المهم أن تجعل أطفالك متحمسين لاكتشاف شيء جديد من خلال ممارسة أنشطة التعلم  التي يتخللها الكثير من المتعة.

وفي خلال هذه الأزمة ظهرت فائدة التعلم الإلكتروني بشكل كبير جدا من خلال التغلب علي حدود الزمان والمكان وقدرتنا علي الوصول لكل احتيجاتنا من أول استخدمنا لتطبيقات توصيل الطعام أو استخدام مواقع التربية والتعليم في مشاهدة الدروس ورفع الأبحاث المدرسية .

وسنقدم في هذا المقال مجموعة من الأنشطة الجذابة والفعالة الإلكترونية التي يمكن للآباء والمربين القيام بها في المنزل بصحبة أطفالهم في أثناء الحجر الصحي والاستفادة بقضاء وقت ممتع ومفيد أمام الشاشات

وعلشان  الأطفال يستمتعوا  بتجربة ناجحة بكل المقاييس علي الإنترنت لابد من توافر 3 عناصر أساسية  وهي: التفاعلية و الدافعية و المتعة. والتكنولوجيا وسيلة مهمة لتحفيز الأطفال و المتعلمين الصغار في المنزل.

نادي ناسا للأطفال  https://www.nasa.gov/kidsclub

نادي ناسا الخاص بالأطفال يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب و الأنشطة والصور و الفيديوهات لتعريفهم بالفضاء و كل ما يخص العلوم المرتبطة به

تم اختيار الأنشطة والألعاب بعناية  لتقرب المفاهيم و الظواهر العلمية للأطفال من خلال أنشطة تفاعلية متنوعة و تجارب مختبرية افتراضية و غيرها الكثير، مما سيضفي على عملية التعلم لدى المتعلمين الصغار عنصر التشويق و المتعة.

نتمني لكم قضاء تجربة ممتعة ^_^

تقدر تطور مهارت أبنائك مع أكفأ مدربين في علوم الكمبيوتر مؤهلين تربويا وتقنيا للتعامل مع الأطفال والفروق الفردية ما بنهم ومتوفرين علي مدار الساعة
تقدر تدرس كل مناهجنا
scratch programming
mobile application
python programming
web design
graphic design
تقدر تكلمنا علي واتس اب 01003203513
او تبعتلنا رسالة بإسم الطالب والسن علشان نختارلك المنهج المناسب 😀
#كيان_كودي_متعة_التعلم_عن_بعد

 

Recently curriculums

admin.no_comments

Your Comment